شروحات بلوجر و تطوير المدونات شروحات بلوجر و تطوير المدونات
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

تحديث جوجل كروم google chrome وداعاالإعلانات المنبثقة


تحديث جوجل كروم google chrome وداعاالإعلانات المنبثقة .
منع الإعلانات المسيئة
في عدسة الكاميرا في المتصفح ، هي الإعلانات الضارة. يتضمن هذا المصطلح الإعلانات التي تضلل المستخدم من خلال دعوته للنقر على زر. العرض على وجه الخصوص على مواقع التدفق والتنزيل ، يمكن لهذه الإعلانات على سبيل المثال قيادة المستخدم على صفحة ضارة أو تتسبب في ظهور العديد من الإعلانات الجديدة ، بعد النقر على زر "إغلاق".
على الويب  ، أن هذا التحديث سيعمل على تحسين قدرة Chrom على اكتشاف مواقع الويب التي تعرض إعلانات ونوافذ منبثقة بشكل عدائي أو مضلل ، مما يخلق “تجارب مسيئة” لمستخدمي Chrom

بهذه الطريقة ، يتألف هدف Google من شقين. في المقام الأول ، تأمل الشركة في توفير تجربة أفضل لمستخدميها أثناء التنقل. وثانيا ، تسعى إلى محاربة المواقع غير الشريفة بقطع مصدر دخلها الرئيسي.

Chrome 71 ، الجديد:
- 43 إصلاحًا متعلقًا بأمان المتصفح
- حظر الإعلانات المسيئة والمستمرة
- تتوافق واجهة برمجة تطبيقات Web Audio الآن مع قواعد التشغيل التلقائي الجديدة


جوجل كروم google chrome 71 

سيكون أمام المواقع 30 يومًا لتصحيح إعلاناتها
لن يتم معاقبة مالكي المواقع على الفور. سيكون لديهم إمكانية التحقق مما إذا كانت صفحاتهم تعرض إعلانات غير لائقة في Google Search Console. وبعد ذلك ، سيكون لديهم 30 يومًا من التحذير الصادر للتوافق ، وإلا سيزيل Chrome جميع الإعلانات. ادسنسsds.

عن الكاتب

™mira اكتب مقالات في عدة مواقع © اشارك خبرتي في المجال التقني بأسلوب مبسط يناسب الجميع external-link youtube facebook twitter instagram

التعليقات

اعلان header ads

اتصل بنا

إذا أعجبتك مواضيعنا نتمنى منك البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في البريد السريع ليصلك جديدنا أولا بأول.

من نحن

جميع الحقوق محفوظة

شروحات بلوجر و تطوير المدونات