شروحات بلوجر و تطوير المدونات شروحات بلوجر و تطوير المدونات
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

تعرف على الشركة الصينية هواوي Huawei كيف تأسست و مالكها

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مرحبا بكم اخواتي في الله في مدونة في الحصري  جديد عالم التقنــية و الذي تـهتم بكل ما هو جديد في الـتقنية و المعلوميات والان سنـــتـعرف علي شركة هواوي huawei.

تعتبر huawei واحدة من أنجح الشركات المصنعة للهواتف الذكية في السنوات الأخيرة. يجب أن تكون قد سمعت عن العلامة التجارية الصينية ، ولكن هل تعرف من أين يأتي اسمها؟
في الآونة الأخيرة ، تظهر علامة huawei بشكل منتظم في الصحافة بسبب رسوم التجسس التي أطلقتها الولايات المتحدة. إذا كانت الأخبار لا تعطي صورة جميلة جدًا للعلامة التجارية ، فستظل هذه الأخيرة واحدة من أبرز الشركات المصنعة للهواتف الذكية في السنوات الأخيرة. إلى جانب samsung أو apple أو xiaomi ، أنشأت الشركة الصينية نفسها بين العديد من المستهلكين. ولكن هل تعرف من أين يأتي اسمه؟

قصة نجاح صينية

تأسست شركة huawei في عام 1987 من قِبل ren zhengfei ، العقيد السابق الذي تحول إلى رجل أعمال. من خلال إطلاقه في إنتاج أجهزة الاتصالات ، لم يشك الجندي السابق في نجاحه. الاسم المختار لشركته يعكس هذه الثقة.

في الصينية المبسطة ، يتم كتابة huawei 华为 ولكل من هذه الأحرف العديد من المعاني. يتم استخدام الأول ("هوا") للإشارة إلى الصين ، ولكن أيضًا عبارة "رائعة" أو "رائعة" أو "فخمة". والثاني ("wei") يمكن أن يعني "العمل" أو "النجاح". اختار ren zhengfei اسم huawei لـ "العمل الرائع" أو "النجاح الصيني": يمكن القول إنه يؤمن بمشروعه.



اليوم ، يبدو من الواضح أن المؤسس كان لديه أنف أجوف. في عام 2018 ، باعت huawei أكثر من 2 hundred مليون هاتف ذكي في جميع أنحاء العالم. تمتلك الشركة أيضًا ثاني أكبر حصة من سوق الهواتف الذكية في العالم خلف samsung.

إذا كانت مشاكله مع العدالة الأمريكية تشوه صورته قليلاً ، فسوف يتطلب الأمر المزيد من القلق بشأن عملاق الاتصالات على المدى الطويل. ربما لم يكن رن تشنغفي قد توقع أن تصبح شركته مهمة جدًا عند إنشائها ، لكنه يقف وراء قصة نجاح صينية حقيقية.
المصدر : مواقع إلكترونية

عن الكاتب

™mira اكتب مقالات في عدة مواقع © اشارك خبرتي في المجال التقني بأسلوب مبسط يناسب الجميع external-link youtube facebook twitter instagram

التعليقات

اعلان header ads

اتصل بنا

إذا أعجبتك مواضيعنا نتمنى منك البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في البريد السريع ليصلك جديدنا أولا بأول.

من نحن

جميع الحقوق محفوظة

شروحات بلوجر و تطوير المدونات