شروحات بلوجر و تطوير المدونات شروحات بلوجر و تطوير المدونات
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

طائرات بدون طيار لجوجل لإجراء عمليات التسليم العامة في أستراليا

تمت الموافقة على طائرات بدون طيار لجوجل لإجراء عمليات التسليم العامة في أستراليا 

تطلق Wing ، شركة توصيل الطائرات بدون طيار المملوكة لشركة Alphabet الأم من Google ، أول خدمة عامة لتوصيل الطائرات بدون طيار في كانبيرا ، أستراليا بعد أن منحتها هيئة الطيران في البلاد الموافقة التنظيمية. سيتمكن حوالي 100 منزل في ضواحي كرايس وبالمرستون وفرانكلين من الوصول إلى الخدمة في البداية ، لكن في الأشهر المقبلة تخطط الشركة لتوسيع نطاقها لتشمل المنازل في هاريسون وجونجاهلين.


wing-drone-delivery-google-alphabet-canberra-australia-public-launch
طائرات بدون طيار لجوجل لإجراء عمليات التسليم العامة في أستراليا 

تعمل الخدمة من خلال الشراكة مع الشركات المحلية بما في ذلك المقاهي والصيدليات لتقديم منتجاتها "في دقائق". تأتي الموافقة التنظيمية من Wing مع قيود. لن يُسمح للطائرات بدون طيار بالطيران فوق الطرق الرئيسية ، ولن يُسمح لها بالطيران من الساعة 7 صباحًا حتى 8 مساءً من الاثنين إلى الجمعة (أو بين 8 صباحًا و 8 مساءً يوم الأحد) ، وسيتم حظرها على الطيران بالقرب من الأشخاص. كما سيتم تزويد العملاء في المنازل المؤهلة بمعلومات موجزة حول كيفية التفاعل مع الطائرات بدون طيار.

ويتنبأ wing  بأن اسعار الطائرات بدون طيار يمكن أن تصل قيمتها إلى 30 دولارًا أمريكيًا إلى 40 مليون دولار أسترالي للشركات في المنطقة ، ويقول إن الطائرات بدون طيار يمكنها تسليم ما يصل إلى واحد من كل أربعة طلبات الوجبات الجاهزة بحلول عام 2030. المصدر

wing-drone-delivery-google-alphabet-canberra-australia-public-launch

عن الكاتب

™mira اكتب مقالات في عدة مواقع © اشارك خبرتي في المجال التقني بأسلوب مبسط يناسب الجميع external-link youtube facebook twitter instagram

التعليقات

اعلان header ads

اتصل بنا

إذا أعجبتك مواضيعنا نتمنى منك البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في البريد السريع ليصلك جديدنا أولا بأول.

من نحن

جميع الحقوق محفوظة

شروحات بلوجر و تطوير المدونات