شروحات بلوجر و تطوير المدونات شروحات بلوجر و تطوير المدونات
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

كشفت شركة Huawei النقاب عن الهاتف الذكي القابل للطي Huawei Mate X

كشفت شركة Huawei النقاب عن الهاتف الذكي القابل للطي Huawei Mate X

كشف متجر Huawei الرسمي عبر الإنترنت عن معلومات بطريق الخطأ عن شاشة الهاتف الذكي.
كشفت شركة Huawei النقاب عن Mate X في معرض MWC 2019 في فبراير ، لكنها لا تزال غير معروضة للبيع. وعدت الشركة أنه يمكن شراؤها في منتصف عام 2019 ، والآن ظهرت بيانات أكثر دقة - سيصدر الإصدار في يونيو.

ظهرت معلومات عن بداية المبيعات على موقع Vmall - هذا هو متجر Huawei الرسمي على الإنترنت للصين. نشرت الشركة عن طريق الخطأ صفحة لطلب الهاتف الذكي مسبقًا ، ثم حذفته سريعًا ، وفقًا لـ 9to5google. لكن الناس نجحوا في عمل لقطة شاشة:

يتميز جهاز Mate X بشاشة كبيرة بقطر 6.6 بوصة ، يمكن طيها إلى النصف. في الحالة المغلقة ، يتحول إلى هاتف ذكي أكثر إحكاما.

يعمل الهاتف الذكي القابل للطي على معالج Kirin 980 الجديد مع دعم 5G. كما أن لديه قوة شحن فائقة السرعة تبلغ 55 واط - بطارية تبلغ 4500 مللي أمبير في الساعة ستشحن 90٪ تقريبًا لمدة نصف ساعة.

سعر معروف بالفعل ماتي X - 2229 يورو ، أو حوالي 170 ألف لنموذج مع 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 512 جيجابايت من الذاكرة الدائمة. بالنسبة للمبيعات في روسيا ، لا يوجد شيء معروف بعد ، نحن ننتظر الأخبار من Huawei.
إذا كان لديك بالفعل هاتف ذكي من Huawei - قم بمشاركة مراجعة لمساعدة المستخدمين الآخرين على الاختيار.
المصدر

عن الكاتب

™mira اكتب مقالات في عدة مواقع © اشارك خبرتي في المجال التقني بأسلوب مبسط يناسب الجميع external-link youtube facebook twitter instagram

التعليقات

اعلان header ads

اتصل بنا

إذا أعجبتك مواضيعنا نتمنى منك البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في البريد السريع ليصلك جديدنا أولا بأول.

من نحن

جميع الحقوق محفوظة

شروحات بلوجر و تطوير المدونات